قرار نهائي للخطيب بخصوص عبد الله السعيد
قرار نهائي للخطيب بخصوص عبد الله السعيد

قرار نهائي للخطيب بخصوص عبد الله السعيد صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم قرار نهائي للخطيب بخصوص عبد الله السعيد، قرار نهائي للخطيب بخصوص عبد الله السعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قرار نهائي للخطيب بخصوص عبد الله السعيد.

صحيفة المختصر أعلن محمود الخطيب رئيس الْفَـرِيق القلعة الحمراء، رفضه لأي محاولات للالتفاف على قراره الخاص بعرض عبد الله السعيد للبيع.

وتدخل مجموع من المسئولين، التهدئة، أَثْنَاء الفترة الأخيرة من أجل التوصل لحل الأزمة بعد توقيع اللاعب الزمالك.

وتحدث هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة مع الخطيب من أجل التوصل أجل الأزمة باعتبار اللاعب أحد العناصر المؤثرة في المنتخب الوطني الذىي ينوي للمشاركة في كَـأْس العالم بروسيا "حسب الأهرام".

ورفض الخطيب فكرة بقاء اللاعب في القلعة الحمراء بعد عرضه للبيع خصوصا وأن هذا يعد تراجعًا عن مبادئ الْفَـرِيق بخلاف اهتزاز صورة مجلس الإدارة أمام الْجُمْـهُور في حالة التراجع عن قرار بيع السعيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قرار نهائي للخطيب بخصوص عبد الله السعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون