اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 1 / 4 / 2018 الحصول على توقيع محمد حسن
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 1 / 4 / 2018 الحصول على توقيع محمد حسن

اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 1 / 4 / 2018 الحصول على توقيع محمد حسن صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 1 / 4 / 2018 الحصول على توقيع محمد حسن، اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 1 / 4 / 2018 الحصول على توقيع محمد حسن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 1 / 4 / 2018 الحصول على توقيع محمد حسن.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 1 / 4 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها الحصول على توقيع محمد حسن نجـم وسط دجلة على عقود مبدئية.

محمد حسن يوقع على عقود مبدئية للزمالك

وقع محمد حسن، نجـم وسط دجلة، على عقود مبدئية لنادى الزمالك، لمدة 5 مواسم مقبلة، بعد الجلسة التى عقدت معه فى الساعات الماضية، بعد إبداء إيهاب جلال المدير الفنى للفريق موافقة على ضمه.

محمد حسن

وطالب محمد حسن من مسئولى نادى الزمالك، حسم المفاوضات مع نادى وادى دجلة أَثْنَاء الفترة المقبلة، خاصة بعد توقيعه على العقود المبدئية وإبدائه رغبة فى ارتداء القميص الأبيض.

الزمالك يدرس ضم مدبولى للونش ومعروف فى قائمة تَقْـوِيم العقود

يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تَقْـوِيم عقد أحمد مدبولى صانع ألعاب النَّـادِي الأبيض مع الثنائى معروف يوسف ومحمود الونش أَثْنَاء الفترة المقبلة.

أحمد مدبولى

جديـر بالذكـر أن مجلس إدارة نادى الزمالك قد استقر فى وقت سابق تَقْـوِيم عقود الونش ومعروف يوسف حتى يتناسب عقد الأول مع مردود ما يقدمه للفريق الأبيض بجانب تَقْـوِيم عقد الثانى لإلغاء الشرط الجزائى فى عقده، والذى يتيح للاعب الرحيل بعد نهاية الموسم الحالى نظير سداد 5 ملايين جنيه للقلعة البيضاء.

الزمالك ينصح أحمد توفيق بغلق مفاوضات الأهلى

تحدث مسئولو نادى الزمالك بشكل ودى مع أحمد توفيق نجـم وسط النَّـادِي وطالبوه بغلق كافة المفاوضات مع النادى الأهلى، حال صدق هذه المعلومات، بعدما تردت أحـداث حول تلقى اللاعب 3.5 مليون جنيه من الأحمر كمقدم تعاقد بعد توقيعه عقد اتفاق.

الزمالك يدرس مواجهة الدروايش بدون ظهيرى جنب

يدرس الجهاز الفنى لنادى الزمالك، تَخْت اشراف إيهاب جلال، تَقْـوِيم طريقة اللعب أَثْنَاء مواجهة الدروايش غدا، الاثنين، ضمن مواجهات الأسبوع الـ20 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويفكر المدير الفنى لنادى الزمالك فى إجتياز مباراة الدروايش بطريقة 3/4/3 أى اللعب بدون ظهيرى جنب، وسبق وطبق المدير الفنى للأبيض هذه الطريقة فى مباريات سابقة، أَهَمِّهَا لقاء سموحة، ونجح فى تحقيق الغلبة.

وأثبت إيهاب جلال أن اللعب بطريقة 3/4/3 يزيد من سيطرة الزمالك على وسط الملعب، وكذلك الفاعلية الهجومية والقدرة على وضع الأهداف، لكنها تستلزم بذل ثلاثى الدفاع مجهودا مضاعفا لمواجهة هجمات المنافس.

دونجا مطلوب فى الإمارات ويترقب مصيره بالزمالك

يترقب محمود عبد العاطى دونجا نجـم وسط نادى الزمالك حسم مصيره بشكل نهائى مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى.

ولا يشارك دونجا بشكل أساسى مع الزمالك فى الوقت الحالى ليتردد أحـداث حول اقترابه من الرحيل فى الصيف القادم لكن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أثبت لكافة اللاعبين أَثْنَاء جلسته الأخيرة معهم عدم موت أحد نهائيا.

دونجا

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 1 / 4 / 2018 الحصول على توقيع محمد حسن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع