الأخوين براين يحرزان لقب زوجي ميامي لكرة المـضرب
الأخوين براين يحرزان لقب زوجي ميامي لكرة المـضرب

الأخوين براين يحرزان لقب زوجي ميامي لكرة المـضرب صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الأخوين براين يحرزان لقب زوجي ميامي لكرة المـضرب، الأخوين براين يحرزان لقب زوجي ميامي لكرة المـضرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأخوين براين يحرزان لقب زوجي ميامي لكرة المـضرب.

صحيفة المختصر تأهل اللاعب الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الرابع إلى المباراة النهائية في منافسات فردي الرجال ببطولة ميامي لكرة المـضرب الأساتذة ذات الـ 1000 نقطة ، ليضرب موعدا مع الأمريكي جون إيسنر.

وتمكن زفيريف من بلوغ الدور النهائي في البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما تغلب على منافسه الإسباني كارينيو بوستا بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 7-6 و 6-2.

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضرب – رجال

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضرب – سيدات

من ناحيته بلغ الأمريكي جون إيسنر المصنف 14 الدور النهائي بعد تغلبه على الأرجنتيني ديل بوترو بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 6-1 و 7-6.

زفيريف يسيطر على سجل المواجهات حيث فاز على جون إيسنر في ثلاث مواجهات سابقة دون أي خسارة.

زفيريف وصل إلى فلوريدا بتسجيله 8 انتصارات و 4 خسائر ، ثلاثة من هذه الخسائر الأربعة جاءت ضد لاعبين خارج التوب 50 ولم يحقق أي لقب هذا الموسم ، لتشكل بذلك بداية متراجعة بعض الشيء للاعب الذي تمكن من تحقيق 5 ألقاب العام السابق ، بما في ذلك لقبي الماسترز (روما و مونتريال).

في الناحية الأخرى ، إيسنر البالغ من العمر 32 عاماً لم يكن بحال أفضل من زفيريف هذا الموسم قبل الوصول إلى بطولة ميامي حقق انتصارين فقط وخسر 6 مباريات ، إلا أنه في هذه البطولة تمكن من الغلبة على المصنف الثاني بالبطولة الكرواتي مارين سيلتش ، وبطل نهائيات الجولة العالمية للاعبي الجيل الواعد هيون تشونغ و المرشح الأول لنيل اللقب خوان مارتن ديل بوترو.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأخوين براين يحرزان لقب زوجي ميامي لكرة المـضرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360