الوحدة الإماراتي يتوج بطلا لكأس الخليج العربي
الوحدة الإماراتي يتوج بطلا لكأس الخليج العربي

الوحدة الإماراتي يتوج بطلا لكأس الخليج العربي صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم الوحدة الإماراتي يتوج بطلا لكأس الخليج العربي، الوحدة الإماراتي يتوج بطلا لكأس الخليج العربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الوحدة الإماراتي يتوج بطلا لكأس الخليج العربي.

صحيفة المختصر توج فريق الوحدة بلقب كَـأْس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه المثير 2 - 1 على الوصل يوم الخميس في المباراة النهائية للمسابقة.

 

وافتتح طارق الخديم التسجيل لمصلحة الوحدة في الدقيقة 14، قبل أن يضيف زميله الأرجنتيني سيباستيان تيغالي الهدف الثاني في الدقيقة 30.

 

وأشعل البرازيلي رونالدو مينديز المباراة من جديد، بعدما نجح في تقليص الفارق بتسجيله هدفا لمصلحة الوصل في الدقيقة 61.

 

وحاول الوصل إدراك التعادل أَثْنَاء الوقت المتبقي من المباراة، خاصة بعدما اضطر الوحدة للعب بتسعة لاعبين بعد إِبْعَاد لاعبيه أحمد راشد ومحمد صالح برغش في الدقيقتين 67 و80، ولكن باءت جميع محاولاته بالفشل، ليستعيد الوحدة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2015 - 2016.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الوحدة الإماراتي يتوج بطلا لكأس الخليج العربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت