ليفربول يشغل بال جوارديولا أضخم من اليونايتد
ليفربول يشغل بال جوارديولا أضخم من اليونايتد

ليفربول يشغل بال جوارديولا أضخم من اليونايتد صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ليفربول يشغل بال جوارديولا أضخم من اليونايتد، ليفربول يشغل بال جوارديولا أضخم من اليونايتد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يشغل بال جوارديولا أضخم من اليونايتد.

صحيفة المختصر يدرك المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمناشستر سيتي، جيدًا أن فريقه بات قريبًا للغاية من التتويج بلقب الـدوري الإنجليزي، فبعد الغلبة أمس على إيفرتون بملعب جوديسون بارك بنتيجة (3-1)، يحتاج السيتي للفوز في الجولة المقبلة، يوم السبت على غريمه مانشستر يونايتد للتتويج باللقب بصورة رسمية، إلا أن ذلك الأمر لا يشغل بال المدرب الإسباني بقدر ما يشغله مواجهة ليفربول يوم الأربعاء القادم في ذهاب ربع نهائي دُورِي أبطَال أوروبا، على ملعب الأنفيلد، وذلك حسبما أشار صحيفة شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية اليوم الأحد.

وذكر جوارديولا إن فريقه بات قريبًا للغاية من التتويج بلقب الـدوري أضخم من أي وقت مضى، فالسيتي يحتاج للفوز بمباراة واحدة، وإن لم يتحقق هذا الأمر في اللقاء القادم، فهناك 6 فرص أخرى، وبالتالي بات قريبًا للغاية من اللقب، الأمر الذي يشعره بالسعادة الكبيرة.

وأضاف المدرب الإسباني أنه يتفهم جيدًا حديث الْجُمْـهُور عن مباراة مانشستر يونايتد المقبلة، ولكنه سيتخذ كل قراراته المقبلة من أجل مباراة ليفربول والتي تسبق مباراة مانشستر في لقاء الذهاب، وهناك لقاء آخر في الإياب بعد لقاء الشياطين الحمر.

وأشار جوارديولا، أنه بعد 3 أسابيع من التوقف جـراء الأجندة الدولية، لم يكن يرغب في أن يكون هناك 7 أو 8 أو 9 لاعبين من الذين سيلعبون مباراة يوم الأربعاء، أن يدخلوا ذلك اللقاء دون إجتياز أي مباراة لأكثر من 4 أسابيع، وبالتال يدفع بالتشكيل الأساسي في مباراة إيفرتون أمس ليعيد التناغم بين اللاعبين من جديد استعدادًا للقاء المرتقب أمام ليفربول.

وعن خروج جماهير إيفرتون من الملعب قبل نهاية المباراة توجه جوارديولا بالشكر إلى الْجُمْـهُور التي تحب كرة القدم، وبقيت في الملعب للاستماع بمانشستر سيتي خاصة أنه أشاد بفريق إيفرتون بعدما انهزم أمامه برباعية نظيفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ليفربول يشغل بال جوارديولا أضخم من اليونايتد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري