مصيلحي يؤكد أن الاتحاد السكندري لا يقل عن القلعة الحمراء والزمالك
مصيلحي يؤكد أن الاتحاد السكندري لا يقل عن القلعة الحمراء والزمالك

مصيلحي يؤكد أن الاتحاد السكندري لا يقل عن القلعة الحمراء والزمالك صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مصيلحي يؤكد أن الاتحاد السكندري لا يقل عن القلعة الحمراء والزمالك، مصيلحي يؤكد أن الاتحاد السكندري لا يقل عن القلعة الحمراء والزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصيلحي يؤكد أن الاتحاد السكندري لا يقل عن القلعة الحمراء والزمالك.

صحيفة المختصر أثبت محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، أن ناديه لايقل عن القلعة الحمراء والزمالك، وأن تواجده بالمربع الذهبي يجب أن يكون أمر طبيعي.

 

وشدد مصيلحي، في تلميحات لقناة "دي أم سي سبورت" على أنه عقد جلسة مع المدير الفني محمد عمر، واتفقا على الصفقات الجديدة وقوام النَّـادِي بالموسم القادم.

 

وأضاف: " الاتحاد سيظهر بشكل مختلف بالموسم القادم وسنعالج كل الأخطاء من البداية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصيلحي يؤكد أن الاتحاد السكندري لا يقل عن القلعة الحمراء والزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق