مواهب نسائية تبحث عن موسوعة «جينيس»
مواهب نسائية تبحث عن موسوعة «جينيس»

مواهب نسائية تبحث عن موسوعة «جينيس» صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم مواهب نسائية تبحث عن موسوعة «جينيس»، مواهب نسائية تبحث عن موسوعة «جينيس» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مواهب نسائية تبحث عن موسوعة «جينيس».

صحيفة المختصر تفاعلت الْجُمْـهُور صحيفة الوسط النسائية في المملكة مع خبر دخول رشا الخميس أول مدربة ملاكمة معتمدة في السعودية إلى موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية لمشاركتها في مباراة رياضية على عُلُوّ 5714 مترا في قمة جبل «كلمنجارو» الأعلى في قارة أفريقيا، وفي حساب المدربة على صحيفة التواصل الاجتماعي «تويتر» أثبت العديد من الفتيات ان تجربتها كانت محفزاً لهن للبحث عن فرص تدريبية في عالم الملاكمة، كما عبرن عن رغبتهن بالقيام بالمبادرات والمغامرات، التي قد تؤهل احداهن لدخول موسوعة «جينيس» يوما ما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مواهب نسائية تبحث عن موسوعة «جينيس»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم