3 لاعبين يمثلون القوة الضاربة للأهلى فى بطولة أفريقيا للطائرة
3 لاعبين يمثلون القوة الضاربة للأهلى فى بطولة أفريقيا للطائرة

3 لاعبين يمثلون القوة الضاربة للأهلى فى بطولة أفريقيا للطائرة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 3 لاعبين يمثلون القوة الضاربة للأهلى فى بطولة أفريقيا للطائرة، 3 لاعبين يمثلون القوة الضاربة للأهلى فى بطولة أفريقيا للطائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 3 لاعبين يمثلون القوة الضاربة للأهلى فى بطولة أفريقيا للطائرة.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

تشهد البطولة الأفريقية لأندية الكرة الطائرة للرجال التى يستضيفها النادى الأهلى تفوقا ملحوظا لصاحب الأرض الذى يؤدى مباريات جيدة منذ بدء البطولة حتى حقق العلامة الكاملة بالأنتصار فى جميع لقاءات الدور الأول التمهيدى ليتأهل إلى ربع النهائى كأول المجموعة الأولى.

ويرصد صحيفة المختصر 3 لاعبين يمثلون القوة الضاربة للفريق الأحمر فى هذه البطولة بالتقرير التالى:

عبد الله عبد السلام

يعد عبد الله عبد السلام من أبزر نجوم النَّـادِي الأحمر الذى وضحت بصمته مع الأهلى بعد استعادته هذا الموسم من طلائع الجيش، ويقدم عروضًا جيدة فى هذه البطولة فى مركز صناعة اللقب.

عبد الله عبد السلام
عبد الله عبد السلام

 

أحمد قطب

كما أن أحمد قطب، يقدم عروضًا جيدة مع النَّـادِي الأحمر فى هذه البطولة خاصة أنه نجـم ذات خبرات كبيرة على المستوى الدولى سواء مع الأهلى أو المنتخب.

أحمد قطب
أحمد قطب
محمد عادل

فيما يعد محمد عادل من أبرز اللاعبين الذين يمثلون القوة الضاربة مع القلعة الحمراء خاصة أنه نجـم اكتسب خبرات كبيرة فى سن صغيرة، نظرًا لانضمامه إلى المنتخب الأول فى سن مبكرة.


محمد عادل

محمد عادل

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 3 لاعبين يمثلون القوة الضاربة للأهلى فى بطولة أفريقيا للطائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع