رسميًا.. بي إن سبورتس تنشر أسعار حقيبة كَـأْس العالم
رسميًا.. بي إن سبورتس تنشر أسعار حقيبة كَـأْس العالم

رسميًا.. بي إن سبورتس تنشر أسعار حقيبة كَـأْس العالم صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم رسميًا.. بي إن سبورتس تنشر أسعار حقيبة كَـأْس العالم، رسميًا.. بي إن سبورتس تنشر أسعار حقيبة كَـأْس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. بي إن سبورتس تنشر أسعار حقيبة كَـأْس العالم.

صحيفة المختصر أعلنت الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE عن حقيبة كَـأْس العالم والتي من المقرر أن تقام في روسيا صيف 2018.

ومن المقرر أن وقت الباقة شهر على أن تبدأ من 14 تمــور وحتى 15 حزيــران على أن السعر للعملاء الحاليين بـ1620 جنيه شامل قيمة القيمة المضافة والمقدرة بـ14%.

وسيكون سعر كَـأْس العالم لمن يرغب في متـابعة الباقة منفردة بمبلغ 1800 جنيه غير شامل ضريبة القيمة المضافة و قدرها 14%.

ويتأهب الْجَمَـاهِير المصري لمتابعة كَـأْس العالم حيث يتواجد منتخب الفراعنة في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا (البلد المستضيف) وأوروجواي والسعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رسميًا.. بي إن سبورتس تنشر أسعار حقيبة كَـأْس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز