بالفيديو .. دخلات لمصارعين في راسلمينيا لا تنساها الْجُمْـهُور
بالفيديو .. دخلات لمصارعين في راسلمينيا لا تنساها الْجُمْـهُور

بالفيديو .. دخلات لمصارعين في راسلمينيا لا تنساها الْجُمْـهُور صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم بالفيديو .. دخلات لمصارعين في راسلمينيا لا تنساها الْجُمْـهُور، بالفيديو .. دخلات لمصارعين في راسلمينيا لا تنساها الْجُمْـهُور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. دخلات لمصارعين في راسلمينيا لا تنساها الْجُمْـهُور.

صحيفة المختصر مع اقترب مهرجان راسلمينيا 34 تزداد التكهنات والشائعات حول المواجهات والنجوم والأساطير والمشاهير المحتمل ظهورها في أكبر عرض تقدمه WWE أَثْنَاء العام.

ولا يفصلنا على راسلمينيا سوى أسابيع معدودة وبالفعل بدأت تتكشف الكثير من الأمور حول هذا المهرجان الكبير، ولكن هناك أمور أخرى لا تزال غامضة وتبحث عن إجابة.

التكهنات كبيرة والمفاجآت متوقعة، والشائعات لا تزال مستمرة، وحول هذه الامور نعرض لكم أبرز الشائعات التي انطلقت حول راسلمينيا في هذا الأسبوع.

وهي كالنالي:

تحول رومان رينز للشخصية المكروهة

c572f-1522247788-800

أخيرا قد تكون WWE استجابت لطلب الْجُمْـهُور بتحويل رومان رينز إلى الشخصية المكروهة على الحلبة، رغم رفضها لهذا الامر طيلة السنوات السابقة.

ولكن يبدو أن WWE تفكر جديا في تحويل رومان رينز للشخصية المكروهة لإعطاء مزيد من المصداقية لعرض الرو ومنح متـابعة أعلى له مع تواجد نجوم مثل فين بالور وسيث رولينز وبرون سترومان.

وقد تجد WWE نفسها مجبرة لتحويل رومان رينز للشخصية المكروهة مع شائعات انتقال المصارع الاستثناي أي جي ستايلز إلى عرض الرو بعد راسلمينيا، وربما يكون بول هيمان حرا أيضا بعد انتقال بروك ليسنر إلى UFC، ليكون هو مدير أعمال رومان رينز ومتحدثه أمام الْجُمْـهُور وهو ما يحل مشكلة رينز بشكل كبير فيما يتعلق بالحديث عبر المايكروفون.

كل الأمور سانحة لتحويل رومان رينز للشخصية المكروهة.

أنتصار سيث رولينز بحزام القارات في راسلمينيا

e8948-1522247867-800

هذه الشائعة حدثت جـراء ما ذكرت به صالة SSE arena عندما أعلنت في تغريدة على صفحتها الرسمية على صحيفة تويتر عن عرض محلي سيقام في بلفاست وقدمت سيث رولينز باعتباره بطل القارات في نزال سيقام ضد فين بالور في في عرض هاوس شو في أيرلندا في 10 أيــار.

d0c78-1522246668-800

وهو ما يعني إلى حد كبير أن رولينز سوف يقوم بحزام القارات في المواجهة التي ستجمعه ضد ذا ميز وفين بالور، إلا أن إدارة صالة SSE arena قامت على الفور بحذف التغريدة.

ولا يعني ذلك أن سيث رولينز مؤكد سيفوز بحزام القارات، فالتغييرات تحدث قبل ثواني من إقامة المواجهات.

استبدال شين مكمان في راسلمينيا

19f4b-1522247956-800

تم الإعلان عن مواجهة ستجمع بين دانيال براين وشين مكمان في فريق واحد ضد فريق كيفن أوينز وسامي زين في راسلمينيا.

ولكن تقارير أشارت إلى أن شين مكمان يعاني من إصابات ويعالج في أحدى المستشفيات في نيويورك، ما دفع البعض لتأكيد على أنه سيتم استبدال شين مكمان والأقرب لذلك هو الوحش الأحمر كين.

حرق نتيجة نزال لقب زوجي الرو

e7403-1522248066-800

يبدو أنه سيتعين على برون سترومان أن ينتظر فترة أطول من أجل الغلبة بأول لقب له، حيث أشارت الشائعات إلى أن فريق ذا بار شيمس وسيزارو سوف يحتفظان بلقب زوجي الرو في المواجهة التي ستقام امام برون سترومان وشريكه السري في مهرجان راسلمينيا 34 على اللقب.

وقد تم وضع ترشيحات كثيرة بالنسبة لشريك سترومان الذي لم يتم الإعلان عنه بعد، ومن بينهم: ساموا جو ، وبراي وايت ، وإلياس، وبالطبع فإن دين أمبروز المصاب من الممكن أن يسدد مفاجأة بعودته والانضمام إلى برون ستروامن.

راسلمينيا جديدة بدون ذا روك

30676-1522248161-800

فينس مكمان كان جادا بالفعل في إعادة ذا روك إلى حلبات راسلمينيا والوقوف مع إلياس وفقا لما ذكره صحيفة DirtySheets.net.

ولكن يبدو أن الأمور صعبة لظهور ذا روك، الذي من الممكن أن يتم استبداله بالأسطورة شون مايكلز لكي يغني مع إلياس مجموع من الأغاني على الحلبة.

ولكننا لن نفقد الأمل في ظهور الأسطورة ذا روك في راسلمينيا.

جول حسام غالي العالمي لصالح الْفَـرِيق القلعة الحمراء على طريقة كافاني

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو .. دخلات لمصارعين في راسلمينيا لا تنساها الْجُمْـهُور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360