أصغر و أكبر نجـم تحقيقا للقب بطولة ميامي لكرة المـضرب
أصغر و أكبر نجـم تحقيقا للقب بطولة ميامي لكرة المـضرب

أصغر و أكبر نجـم تحقيقا للقب بطولة ميامي لكرة المـضرب صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أصغر و أكبر نجـم تحقيقا للقب بطولة ميامي لكرة المـضرب، أصغر و أكبر نجـم تحقيقا للقب بطولة ميامي لكرة المـضرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أصغر و أكبر نجـم تحقيقا للقب بطولة ميامي لكرة المـضرب.

صحيفة المختصر نوفاك ديوكوفيتش

ينوي النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول علي المستوي العالمي سابقا لانطلاق مشواره في منافسات بطولة ميامي لكرة المـضرب الأساتذة ذات الـ 1000 نقطة.

وسيستهل ديوكوفيتش مشواره في البطولة عندما يواجه الفرنسي بينوا بيير ، في سعيه لتحقيق اللقب للمرة السابعة والانفراد بالرقم القياسي.

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضرب – رجال

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضرب – سيدات

وفيما يلي أضخم اللاعبين تحقيقاً للقب بطولة ميامي لكرة المـضرب :

– نوفاك ديوكوفيتش (6 ألقاب) أول لقب سـنة 2007 و أخر لقب سـنة 2016.

– أندري أجاسي (6 ألقاب) أول لقب سـنة 1990 وآخر لقب سـنة 2003.

أيضا كلا اللاعبين أضخم اللاعبين فوزاً باللقب على التوالي لكل نجـم 3 مرات ، أجاسي من سـنة 2001 : 2003 و ديوكوفيتش من سـنة 2014 : 2016.

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أصغر و أكبر نجـم تحقيقا للقب بطولة ميامي لكرة المـضرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360