أضخم اللاعبين تحقيقاً للقب بطولة ميامي لكرة المـضرب
أضخم اللاعبين تحقيقاً للقب بطولة ميامي لكرة المـضرب

أضخم اللاعبين تحقيقاً للقب بطولة ميامي لكرة المـضرب صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أضخم اللاعبين تحقيقاً للقب بطولة ميامي لكرة المـضرب، أضخم اللاعبين تحقيقاً للقب بطولة ميامي لكرة المـضرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أضخم اللاعبين تحقيقاً للقب بطولة ميامي لكرة المـضرب.

صحيفة المختصر كتب النجم الإسباني رافاييل نادال في سيرته الذاتية “أنه لم يتوجه أبداً إلى الملعب بدون أي إصابات”.

وأعلن العم توني نادال المدرب السابق لابن أخيه ليورو سبورت “نادال منذ سـنة 2005 ، تعامل باستمرار مع الألم والمسكنات”.

“أخبرني رافا مرات عديدة أنه كان يود أن يفوز أقل في مقابل معاناة أقل من الألم ، أنطلق كل شيء مع إصابته بعد أشهر قليلة من الغلبة بأول لقب جراند سلام في رولان جاروس”.

“أخبرنا الأخصائي الذي ذهبنا إليه أن مسيرة رافاييل انتهت إلى حد كبير. في سـنة 2005 كان على رافاييل أن يعيش باستمرار في حالة من الألم . ومنذ ذلك الوقت لم نتمكن من إنهاء الحصص التدريبية في كثير من الأحيان”.

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضرب – رجال

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضرب – سيدات

“في أغلب الأوقات – أو دائماً – كان عليه أن يأخذ مسكن للألم لأن الألم يزداد سوءاً مع استمرار المباريات ، وبسبب استخدامه بعض النعال في حذائه والتي حلت مشكلة قدمه ، أنطلق يعاني من مشاكل في ركبته وظهره وأجزاء أخرى من جسده”.

“على الرغم من إصابته بالعديد من الإصابات ، تمكن نادال من التحسن من حيث التكتيكات والأسلوب ، خاصة في الملاعب الصلبة حيث وصل إلى نهائي ثماني بطولات جراند سلام ، وفاز بأربعة منها (ثلاثة في الولايات المتحدة و بطولة أستراليا المفتوحة)”.

“كان لديه دائما شخصية صلبة ومثابرة . منذ أن كان صغيراً ، عندما كنت أرى أنه كان متعبا كنت أقوم بتمديد جلسات التدريب من أجل تحسينه أضخم فأكثر”.

“كان رافاييل دائما شخص مطيع وراغب في التعلم ، وكان يظهر علامات رائعة من الذكاء”.

“ولكن كل شيء كان متعلق بالعاطفة والتفاني بالنسبة لرافا . فيجب عليك تحديد جول على المدى الطويل لتكون الأفضل قدر الإمكان والقيام به مع رؤية قصيرة المدى التي تتحسن يوميا”.

“العديد من الرياضيين ذوي المواهب الكبيرة قد ضاعوا وحاولت عدم تحقيق ذلك لرافاييل ، ولهذا قلت عدة مرات أنه لم يكن جيدا بما فيه الكفاية. على الرغم من أنى كنت دائماً واثقاً جداً به”.

“فعندما كان في السابعة من عمره ، كنت أعرف أنه سيكون البطل الإسباني بعد ذلك”.

لهذا نادال يحتفل بطريقة مجنونة بعد الغلبة بالبطولات لأنه يعانى كثيراً من الألم خارج قبل أن يكون داخل الملعب.

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أضخم اللاعبين تحقيقاً للقب بطولة ميامي لكرة المـضرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360