صلاح سعيد بالمقارنة مع ميسي.. ويكشف عن جول غامض بنهاية الموسم
صلاح سعيد بالمقارنة مع ميسي.. ويكشف عن جول غامض بنهاية الموسم

صلاح سعيد بالمقارنة مع ميسي.. ويكشف عن جول غامض بنهاية الموسم صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم صلاح سعيد بالمقارنة مع ميسي.. ويكشف عن جول غامض بنهاية الموسم، صلاح سعيد بالمقارنة مع ميسي.. ويكشف عن جول غامض بنهاية الموسم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح سعيد بالمقارنة مع ميسي.. ويكشف عن جول غامض بنهاية الموسم.

صحيفة المختصر أعرب النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي عن سعادته لوضعه في مقارنة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وذكر صلاح في تلميحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية أَثْنَاء مؤتمر توقيع إتفاقية للنجم المصري مع إحدى شركات المحمول العالمية: "بالطبع هو شئ جيد أن يتم وضعي في مقارنة مع نجـم رائع مثل ليونيل ميسي والذي يعتبر على قمة اللاعبين الكبار لأعوام عديدة".

وأضاف الفرعون المصري: " أتحدث عن المقارنة معه في مجموع الأهداف التي سجلناها فقط وليس شيء أخر".

وأتم: "لدي جول خاص، ولن أفصح عنه إلا في نهاية الموسم الحالي".

ويتنافس صلاح مع ميسي وهاري كين مهاجم توتنهام وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وإدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان على نيل جائزة الحذاء الذهبي للموسم الحالي والتي تقدم لهداف الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في كل البطولات، ويتصدر البرتغالي رونالدو الترتيب برصيد 37 هدفا وخلفه صلاح برصيد 36 هدفا ثم ميسي وكين برصيد 35 هدفا لكلا منهما.

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي الـدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد مرور 31 جولة برصيد 28 هدفا وخلفه الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 24 هدفا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صلاح سعيد بالمقارنة مع ميسي.. ويكشف عن جول غامض بنهاية الموسم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق