"واتفورد"يؤكد أن لا أحد يحتجب محمد صلاح
"واتفورد"يؤكد أن لا أحد يحتجب محمد صلاح

"واتفورد"يؤكد أن لا أحد يحتجب محمد صلاح صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم "واتفورد"يؤكد أن لا أحد يحتجب محمد صلاح، "واتفورد"يؤكد أن لا أحد يحتجب محمد صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "واتفورد"يؤكد أن لا أحد يحتجب محمد صلاح.

صحيفة المختصر أشاد خافي جارسيا، المدير الفنى لنادي واتفورد الإنجليزي، بالمستوى الذي ظهر اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف بين صفوف ليفربول الانجليزي أمام فريقه في المباراة التي انتهت بفور "الريدز" 5-0.

وسجل الفرعون المصري 4 رؤية "سوبر هاتريك" فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول، السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وذكر خافى جارسيا فى تلميحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، "محمد صلاح يذكرنى بنجم برشلونة ليونيل ميسى، هذا الثنائى يصعب على أى فريق إيقافه، يمتلكان القدرة على التسجيل فى أى لحظة، فى ظل القدرات الفهنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها الثنائى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "واتفورد"يؤكد أن لا أحد يحتجب محمد صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون