تراسنطا تحقق فوزا كبيرا على بيت جالا
تراسنطا تحقق فوزا كبيرا على بيت جالا

تراسنطا تحقق فوزا كبيرا على بيت جالا صحيفة المختصر نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم تراسنطا تحقق فوزا كبيرا على بيت جالا، تراسنطا تحقق فوزا كبيرا على بيت جالا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تراسنطا تحقق فوزا كبيرا على بيت جالا.

صحيفة المختصر ضمن بطولة   8 اذار السلويل لسيدات المقام على صالة العمل ببيت لحم استطاع فريق تراسنطا بيت حنينا التاهل للمباراة النهائية على حساب بيت جالا بعد فوزه  العريض بالنتيجة 52/29.

 الربع الاول :  بدأت المباراة مغلقة  بين الفريقين والمستوى فيها متقارب افتتحت غادة ابو رمان التسجيل لبيت جالا  ترد عليها جولي ابو غرفة بنقطتين ورمية حرة لتكثر الاخطاء على بيت جالا لتسجل مارغو مصلح عن طريق الرميات الحرة قبل ان تعطي روان زعاترة التقدم لبيت جالا في نهاية الربع لينتهي 10 / 9 بيت جالا .

الربع الثاني : بدات لاعبات نصرالله هذا الربع بتركيز اكبر مستغلات التوهان وعدم التركيز من بيت جالا لتسجل جورجينا بحبح وزين اسمري اول نقاطهما في اللقاء لتعطيا التقدم لبيت حنينا معتمدا ماهر مطر بالتسجيل على احدى نجمات اللقاء فيرونا خير لينتهي الربع الثاني لتراسنطا بالنتيجة 21/16 .

الربع الثالث : استمر فريق بيت حنينا في الرتم واستطاع مسك زمام الامور وتعزيز تقدمه في هذا الربع واعتماده بالتسجيل على احدى نجمات اللقاء وكابتن النَّـادِي جولي ابو غرفة التي استطاعت التسجيل نقطة تلو الاخرى فيما اعتمدت بيت جالا على فيرونا واليس منسيه لينتهي هذا الربع بتقدم بيت حنينا بالنتيجة 32/ 23 .

الربع الرابع : الربع الكرنفال والربع المتعة وتوسيع الفارق من بيت حنينا بعد تغيير الخطة الهجومية والاعتماد على التصويب من خارج القوس  لتبدأها احدى نجمات اللقاء ايضا زين اسمري بثلاثيتها الاولى تتبعها بنقطتين لتسجل جولي ثلاثية ثانية لفريقها لتظهر مجددا نجمة المباراة وهدافتها ندين ابو غزالة بثنائية تتبعها بثلاثية هي الثالثة مستغلات تشتت بيت جالا دفاعيا لتسجل ندين ثلاثية اخرى  لتثبت فريقها بنهائي قبل ان تسجل لوريس زيدان ثلاثية لبيت جالا ولكن لم تكن كافية للتنتهي المباراة لتراسنطا بالنتيجة 52 / 29 .

حكم المباراة حسن الخطيب والياس البندك وجوزيف حزبون .وسجلها علا اسحق ووقتها جون حزبون وابراهيم نواوره 24ثانية . وحضرت اللقاء عضو الاتحاد لوسي ثلجيه .

وبهذا الغلبة يتاهل فريق تراسنطا للنهائي مواجها العمل الكاثوليكي الذي استطاع التاهل بعد فوزه على دلاسال القدس ليتقابلا على لقب البطولة الخميس القادم في صالة العمل على الساعة 6:00مساءا .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تراسنطا تحقق فوزا كبيرا على بيت جالا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن