القلعة الحمراء يكشف موقفه من موت «أجايي»
القلعة الحمراء يكشف موقفه من موت «أجايي»

القلعة الحمراء يكشف موقفه من موت «أجايي» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم القلعة الحمراء يكشف موقفه من موت «أجايي»، القلعة الحمراء يكشف موقفه من موت «أجايي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القلعة الحمراء يكشف موقفه من موت «أجايي».

صحيفة المختصر شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نفى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي القلعة الحمراء، ما تردد من أخبار عن تسويق النيجيري جونيور أجايي، نجم هجوم النَّـادِي، أو وجود نية لدى الجهاز الفني للأهلي، تَخْت اشراف حسام البدري، لرحيله نهاية الموسم.

وأشار «عبدالحفيظ»، في تلميحات للموقع الرسمي للأهلي، أن ما تردد في هذا الأمر هو غير صحيح على الإطلاق، خاصة أن «أجايي» يعد حاليًا أحد العناصر المميزة في صفوف النَّـادِي.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن النجم النيجيري لم تصله أي عروض رسمية لرحيله حتى يتم دراستها، وأن التفكير في تسويقه أمر غير منطقي بالنسبة لإدارة الكرة والجهاز الفني، للحفاظ على العناصر الأساسية بالفريق.

وأثبت «عبدالحفيظ» أن «أجايي» يعد أحد اللاعبين المميزين في صفوف القلعة الحمراء، وحال تلقيه أية عروض بشكل رسمي سيتم مناقشتها في اتحاد الكرة، وفقًا للأطر الرسمية المتبعة لدى قطاع الكرة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القلعة الحمراء يكشف موقفه من موت «أجايي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم