«مالية الزمالك» ترفض صرف مقدم تعاقد "حامد"
«مالية الزمالك» ترفض صرف مقدم تعاقد "حامد"

«مالية الزمالك» ترفض صرف مقدم تعاقد "حامد" صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم «مالية الزمالك» ترفض صرف مقدم تعاقد "حامد"، «مالية الزمالك» ترفض صرف مقدم تعاقد "حامد" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «مالية الزمالك» ترفض صرف مقدم تعاقد "حامد".

صحيفة المختصر رفضت اللجنة المشرفة على خزينة نادي الزمالك برئاسة اللواء إسماعيل الفار، صرف مقدم تعاقد الْفَـرِيق مع نجم خط وسط الْفَـرِيق طارق حامد بعدما جدد تعاقده مؤخرًا لمدة 3 اعـوام قادمة أَثْنَاء الجلسة التي جمعته مع مرتضى منصور رئيس الْفَـرِيق.   

ويبلغ مقدم التعاقد ما يقرب من 7.5 مليون جنيه، وهو ما رفضته اللجنة بسحب أي مبالغ من خزينة الْفَـرِيق، إلا بعد أن يجتمع مجلس الزمالك بالكامل لاعتماد عقد اللاعب.

وكان مرتضى منصور رئيس الْفَـرِيق،  منع دخول لجنة من نيابة الأموال العامة العليا مدعومة بخبراء من جهاز الكسب غير المشروع، لفحص الأوراق المالية للنادي، جـراء البلاغ المقدم ضد هاني زادة عضو مجلس الإدارة وغيره من العــاملين بفتح حسابات خاصة لتلقي أموال الْفَـرِيق عليها، إلا أن قوات الأمن تدخلت وعملت على تَسْوِيَة تلك المشكلة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «مالية الزمالك» ترفض صرف مقدم تعاقد "حامد"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون