بالصور – الحزن يغلف العالم على استوري
بالصور – الحزن يغلف العالم على استوري

بالصور – الحزن يغلف العالم على استوري صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالصور – الحزن يغلف العالم على استوري، بالصور – الحزن يغلف العالم على استوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور – الحزن يغلف العالم على استوري.

صحيفة المختصر  

خيم الحزن على الكرة العالمية ، بعد وفاة مدافع منتخب ايطاليا ونادي فيورنتينا ديفيد استوري عن عمر يناهز 31 عاماً ، بعد أن وجد في غرفته بأحد الفنادق بمدينة اوديني ميتاً قبل ساعات من مواجهة فريقه مع اودينيزي في الـدوري الإيطالي.

وأبدى مجموع كبير من الاندية واللاعبين حول العالم تعاطفهم وحزنهم على وفاة قائد فيورنتينا ، الذي كان قد وافق على تجديد عقده مع الْفَـرِيق البنفسجي قبل أربع ايام من الحدث الأليم .

وكتب محمد النني نجـم ارسنال ومنتخب مصر على حسابه الشخصي على صحيفة تويتر : يوم حزين يسيطر على كرة القدم بعد وفاة قائد فيورنتينا ..ارقد في سلام ياصديقي .

فيما عبر احمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش عن حزنه ايضاً لوفاة استوري ، حيث علق قائلاً : ارقد في سلام ياصديقي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور – الحزن يغلف العالم على استوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق