شنايدر يكتب كلمة النهاية في مسيرته مع الطواحين
شنايدر يكتب كلمة النهاية في مسيرته مع الطواحين

شنايدر يكتب كلمة النهاية في مسيرته مع الطواحين صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم شنايدر يكتب كلمة النهاية في مسيرته مع الطواحين، شنايدر يكتب كلمة النهاية في مسيرته مع الطواحين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شنايدر يكتب كلمة النهاية في مسيرته مع الطواحين.

صحيفة المختصر أعلن الاتحاد الهولندى لكرة القدم اعتزال ويسلى شنايدر أحد أبرز نجوم منتخب هولندا في العقدين الماضيين اللعب الدولي، بعد مسيرة امتدت 15 عاماً بقميص "الطواحين"

ونشر الاتحاد الهولندى بيانا بصورة رسمية عبر حسابه على "تويتر" ذكر فيه : "شنايدر استقر على وضع حد لمسيرته الدولية مع المنتخب، بعد حديث مع المدرب رونالد كومان الذى زاره فى قطر".

وأشار الاتحاد في بيانه، أن القرار جاء بعد محادثات بينه ومدرب هولندا الجديد رونالد كومان، الذي التقى اللاعب مؤخرا.

ومن ناحيته أعرب كومان، عن شعوره بحالة رضا عن هذا القرار الذي اتخذه برفقة اللاعب قائلًا: "كان ويسلي واحداً من أفضل اللاعبين الدوليين في السنوات الأخيرة، وهو نجـم رائع وصاحب شخصية مميزة، لكني أرغب في بناء منتخب جديد ما يعني القيام ببعض التغييرات".

وأظهر شنايدر صاحب الـ33 عاماً، أنه كان يعرف أن مسيرته الدولية ستكون على المحك عندما ترك نيس الفرنسي في كانــون الثـاني السابق للانضمام إلى الغرافة القطري.

وحطم ويسلي شنايدر نجـم وسط جالطة سراي التركي رقم الحارس السابق إدوين فان دير سار مع منتخب هولندا، كأكثر اللاعبين فعالية مع منتخب الطواحين في المباريات برصيد 133 مباراة، سجل خلالها 31 هدفا، كما حقق مركز الوصافة في كَـأْس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعد ان خسر من المنتخب الاسباني بهدف مقابل لاشئ، والمركز الثالث في مونديال 2014 بالبرازيل بعد ان خرج علي يد المنتخب الارجنتيني بنتيجة 4-2 .

وكان الحارس السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي شارك مع المنتخب الهولندي في "130 مباراة" ليأتي في المركز الثاني، فيما يأتي فارنك دي بور في المركز الثالث برصيد 112 مباراة، ورفاييل فان دير فارت في المركز الرابع بـ 109 مباراة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شنايدر يكتب كلمة النهاية في مسيرته مع الطواحين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق