تعليق ناري من "البرلمان" على مشكلة الزمالك
تعليق ناري من "البرلمان" على مشكلة الزمالك

تعليق ناري من "البرلمان" على مشكلة الزمالك صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم تعليق ناري من "البرلمان" على مشكلة الزمالك، تعليق ناري من "البرلمان" على مشكلة الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق ناري من "البرلمان" على مشكلة الزمالك.

صحيفة المختصر علق النائب البرلماني فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة ورئيس نادي سموحة، على مشكلة نادى الزمالك، مطالبًا وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، بضرورة الكشف عن الخطوات التي ستخذها الوزارة حيال الأزمة الدائرة بالقلعة البيضاء بميت عقبة.

وكان "عامر"، تقدم صباح اليوم، الأحد، ببيان عاجل بخصوص تلك الأزمة باعتبار أن نادي الزمالك من أعرق الأندية المصرية، وفقًا لما نشر بـ"صحيفة الوسط".

وتابع: "يؤسفني ما وصل إليه حال الْفَـرِيق ليس على المستوى المحلي فقط، بل على المستوى القاري والدولي أيضا، وإننا لا نتدخل في سير التحقيقات أو الأعمال القضائية، وإنما فقط نطالب بإيضاح الأمر والوقوف على المعلومات الحقيقية بهذا الشأن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تعليق ناري من "البرلمان" على مشكلة الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون