مرتضى منصور عن مشكلة الزمالك: «بتصدروا مشاكل لرئيس الجمهورية؟» (فيديو)
مرتضى منصور عن مشكلة الزمالك: «بتصدروا مشاكل لرئيس الجمهورية؟» (فيديو)

مرتضى منصور عن مشكلة الزمالك: «بتصدروا مشاكل لرئيس الجمهورية؟» (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مرتضى منصور عن مشكلة الزمالك: «بتصدروا مشاكل لرئيس الجمهورية؟» (فيديو)، مرتضى منصور عن مشكلة الزمالك: «بتصدروا مشاكل لرئيس الجمهورية؟» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور عن مشكلة الزمالك: «بتصدروا مشاكل لرئيس الجمهورية؟» (فيديو).

صحيفة المختصر شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبدى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، غضبه من التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة معه، على خلفية قيامه بوضع أموال الزمالك في حساب خاص بهاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك.

وقد كانت نيابة الأموال العامة قد زارت الزمالك، أمس السبت، للتحقيق مع «منصور» و«زادة» والمدير المالي للزمالك، ولمعرفة الكشوفات المالية لخزينة الزمالك.

وذكر «منصور»، في تلميحات لبرنامج «ملعب الشريف» على قناة «صدى البلد»، مساء أمس السبت: «جمهور الزمالك كبير وبالملايين، وإياكم من غضبته بعدما قام وفاق».

وتابع: «ممدوح عباس قعد في الزمالك 9 اعـوام جاب الْفَـرِيق الأرض، وقد كانت الناس نسيت نادي الزمالك، جايين النهاردة تقولوا إنت من سنتين فتحت حساب خاص؟ عملت حساب خاص عشان أحمي أموال الزمالك».

وأردف: «يعني أنا جايب كهربا بـ7 مليون جنيه، عملتله إعارة بـ80 مليون، تعطيني مكافأة وجائزة؟ ولا تبهدلني؟ عاوز حد يجاوب؟ يا وزير الرياضة لو موجود جاوب على كلامي».

واستطرد: «وزير الرياضة يقول أنه يرغب في استعادة الـ4 مليون جنيه التي أعطاها للزمالك،ماذا عن الـ180 مليون الذين أعطيتهم للأهلي، والـ200 مليون الذين أعطيتهم للإسماعيلي، والـ200 مليون الذين أعطيتهم للاتحاد، عملت إيه سيادتك للزمالك؟ بتدمر؟».

وذكر «منصور»: «الزمالك بقى رقم واحد اجتماعيًا وإنشائيًا ورياضيًا، عاوزين ترجعوه 100 سنة ورا تاني؟ عشان العتال يكون في المجلس؟ إنت متخيل يا وزير الشباب إني أدخل واحد عضويته مزورة وأبوه عضويته مزورة ومأجر واحد إسمه عبدالناصر زيدان بيشتمني 24 ساعة ويقول أكاذيب في أكاذيب؟ عاوزه يقعد معايا على نفس الطاولة؟ لن يسمح لمزور إنه يقعد جنبي، على جثتي».

وتابع: «أسهل شئ لدي أن أقول للمدير المالي للزمالك أن يضع الأموال في حسابات الْفَـرِيق بالبنك، ولكن بعدها بنصف ساعة الشارع هيتقفل».

وأردف: «بتصدرو مشاكل لرئيس الجمهورية قبل الانتخابات، هي دي المساعدة إلى بتقدموها للراجل إلى نازل الانتخابات؟».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مرتضى منصور عن مشكلة الزمالك: «بتصدروا مشاكل لرئيس الجمهورية؟» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم