«كلوب» عن جول صلاح في نيوكاسل: قد أتعرض لإصابة إذا حاولت القيام بذلك
«كلوب» عن جول صلاح في نيوكاسل: قد أتعرض لإصابة إذا حاولت القيام بذلك

«كلوب» عن جول صلاح في نيوكاسل: قد أتعرض لإصابة إذا حاولت القيام بذلك صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «كلوب» عن جول صلاح في نيوكاسل: قد أتعرض لإصابة إذا حاولت القيام بذلك، «كلوب» عن جول صلاح في نيوكاسل: قد أتعرض لإصابة إذا حاولت القيام بذلك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «كلوب» عن جول صلاح في نيوكاسل: قد أتعرض لإصابة إذا حاولت القيام بذلك.

صحيفة المختصر شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المديح لمحمد صلاح، هداف فريق ونجم هجوم المنتخب الوطني.

وكان «صلاح» قد قاد ليفربول للفوز على فريق نيوكاسل بنتيجة «2-0»، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الـدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع «صلاح» رصيده إلى 24 جول أَثْنَاء الموسم الحالي من «البريميرليج»، ليرتقي لصدارة هدافي البطولة، بالتساوي مع الإنجليزي هاري كين، نجم هجوم توتنهام.

وذكر «كلوب»، في تلميحات للموقع الرسمي لليفربول: «لا أتذكر أرقام محمد صلاح قبل التعاقد معه، نعرف أنه نجـم وسط رائع ومميز في الهجوم».

وتابع: «أنا أحب الأهداف التي يسجلها وكذلك تمريراته الحاسمة، أنا حقًا أحب هذا اللاعب، أحمد الله أنه لا يزال في كامل لياقته وأفضل مستوياته».

وأردف: «كل اللاعبين في النَّـادِي بنفس الدرجة من الأهمية، كان صلاح بحاجة لتمريرة واحدة، حيث ركض للمنطقة الأمامية وتلقى الكرة ثم سدد في الشباك، كان مشهدًا لا يصدق مع تشامبرلين، تبادلا المراكز ثم تصويبة الأخير، كما كان الحال بين فيرمينو وماني في الهدف الثاني».

واستطرد: «ربما أتعرض أنا لإصابة في العضلات إذا حاولت القيام بذلك.. قمنا بعمل جماعي رائع وأنا معجب بذلك، لكن صلاح يستحق كل المدح الذي يتلقاه حتى الآن، وعلينا التأكد من أن بإمكانه مواصلة تحضير ما يقوم به».

جدير بالذكر أن «صلاح» رفع رصيده إلى 32 جول بجميع المسابقات أَثْنَاء الموسم الحالي مع ليفربول حتى الأن، كما صنع 11 أخريين لزملاءه أَثْنَاء 38 مباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «كلوب» عن جول صلاح في نيوكاسل: قد أتعرض لإصابة إذا حاولت القيام بذلك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم