القلعة الحمراء ترانزيت في أديس أبابا قبل الوصول للجابون
القلعة الحمراء ترانزيت في أديس أبابا قبل الوصول للجابون

القلعة الحمراء ترانزيت في أديس أبابا قبل الوصول للجابون صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم القلعة الحمراء ترانزيت في أديس أبابا قبل الوصول للجابون، القلعة الحمراء ترانزيت في أديس أبابا قبل الوصول للجابون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القلعة الحمراء ترانزيت في أديس أبابا قبل الوصول للجابون.

صحيفة المختصر ذكر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي القلعة الحمراء، ذكر إن النَّـادِي سوف يطير إلى الجابون عبر رحلة ترانزيت لمدة ساعتين في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا.

 

وأشار عبد الحفيظ أنه قام بالتنسيق لحجز الطيران من مصر إلى الجابون؛ لتقليل وقت الترانزيت في أثيوبيا؛ حرصا على راحة اللاعبين.

 

وتقرر سفر سيد عبد الحفيظ قبل بعثة القلعة الحمراء إلى الجابون بـ 48 ساعة؛ لبحث الترتيبات الخاصة بمباراة القلعة الحمراء ومونانا والاطمئنان على الحجوزات وملاعب التدريب والانتقالات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القلعة الحمراء ترانزيت في أديس أبابا قبل الوصول للجابون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق