القلعة الحمراء يكشف كشف تجميد السعيد وفتحي
القلعة الحمراء يكشف كشف تجميد السعيد وفتحي

القلعة الحمراء يكشف كشف تجميد السعيد وفتحي صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم القلعة الحمراء يكشف كشف تجميد السعيد وفتحي، القلعة الحمراء يكشف كشف تجميد السعيد وفتحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القلعة الحمراء يكشف كشف تجميد السعيد وفتحي.

صحيفة المختصر ذكر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إنه لا صحة لما تردد بخصوص تجميد عبد الله السعيد وأحمد فتحي، لاعبي النَّـادِي الأول بالنادي الاهلي؛ جـراء ملف التجديد.

 

وأشار عبد الحفيظ أن القلعة الحمراء يتعامل مع لاعبيه باحترافية وبمنتهى التقدير الفني والإداري، خصوصا أصحاب الرصيد المميز من عناصر النَّـادِي.

 

وأثبت مدير الكرة بالأهلي أن ما يتردد بخصوص وجود نية لدى الجهاز الفني بتجميد عبد الله السعيد بعد مباراة مونانا الجابوني أمر غير منطقي ولا يستوجب الرد، خصوصا أن اللاعب يتعامل فنيا وإداريا بما يليق بقيمته ومكانته في القلعة الحمراء.

 

وأضاف عبد الحفيظ أن الحديث في هذا الملف يشهد الكثير من الاجتهادات بخصوص المفاوضات والتجديد، ولكن القلعة الحمراء لا يتعامل مع لاعبيه بالقطعة أو دون النظر لقيمتهم وما قدموه عكس ما يحاول أن يتوقعه البعض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القلعة الحمراء يكشف كشف تجميد السعيد وفتحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق