دبا يإِجْتازَ «الإعصار» و تعادل «الملك»  و«الصقور»
دبا يإِجْتازَ «الإعصار» و تعادل «الملك» و«الصقور»

دبا يإِجْتازَ «الإعصار» و تعادل «الملك» و«الصقور» صحيفة المختصر نقلا عن البيان ننشر لكم دبا يإِجْتازَ «الإعصار» و تعادل «الملك» و«الصقور»، دبا يإِجْتازَ «الإعصار» و تعادل «الملك» و«الصقور» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دبا يإِجْتازَ «الإعصار» و تعادل «الملك» و«الصقور».

صحيفة المختصر خرج فريقا الإمارات والشارقة بتعادل سلبي خاسر من مباراتهما التي جرت امس على الملعب الخضراوي برأس الخيمة ضمن الجولة 18 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وعاد «الملك» بنقطة من ملعب «الصقور» رافعاً رصيده إلى النقطة 23، وبات في وضع شبه آمن من الدخول في «حسبة» الهبوط، فيما زاد موقف الصقور صعوبة رغم عُلُوّ رصيده إلى النقطة 13، وانتقاله إلى المركز 11 في الترتيب العام.

وفي المباراة الثانية واصل دبا الفجيرة عروضه القوية وعاد بفوز ثمين من حتا بعد تخطيه مضيفه «الاعصار» 2- 1 باستاد حمدان بن راشد في أجواء ماطرة ليرفع «النواخذة رصيدهم» إلى 18 نقطة، فيما تجمد رصيد حتا عند 13 نقطة. سجل لدبا البرازيلي تياغو دا سيلفا في الدقيقة 29 وياسين البخيت في الدقيقة 66، بينما أحرز جول حتا اليتيم البرازيلي صاموئيل روزا.


جاءت بداية المباراة قوية من دبا الفجيرة ونجح في استغلال أخطاء منافسه للوصول إلى النقاط الثلاث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دبا يإِجْتازَ «الإعصار» و تعادل «الملك» و«الصقور»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان