نيس ينتزع فوزا صعبا من ليل في الـدوري الفرنسي
نيس ينتزع فوزا صعبا من ليل في الـدوري الفرنسي

نيس ينتزع فوزا صعبا من ليل في الـدوري الفرنسي صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نيس ينتزع فوزا صعبا من ليل في الـدوري الفرنسي، نيس ينتزع فوزا صعبا من ليل في الـدوري الفرنسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نيس ينتزع فوزا صعبا من ليل في الـدوري الفرنسي.

صحيفة المختصر انتزع نيس فوزا صعبا من ضيفه ليل 2 / 1 أَثْنَاء المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الـدوري الفرنسي.

وتقدم نيس بهدف سجله ماريو بالوتيلي في الدقيقة الخامسة وتعادل لويس أروخو لليل في الدقيقة 51 قبل أن يسدد ويلان سيبريان جول الغلبة لنيس في الدقيقة 80.

ورفع نيس رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف مونبلييه ونانت صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب، فيما تَمَكُّث رصيد ليل عند 27 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نيس ينتزع فوزا صعبا من ليل في الـدوري الفرنسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق