نبيه: هذا موعد إعلان قائمة المنتخب
نبيه: هذا موعد إعلان قائمة المنتخب

نبيه: هذا موعد إعلان قائمة المنتخب صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم نبيه: هذا موعد إعلان قائمة المنتخب، نبيه: هذا موعد إعلان قائمة المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نبيه: هذا موعد إعلان قائمة المنتخب.

صحيفة المختصر أظهر أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر، عن موعد إعلان قائمة النَّـادِي لمباراتي البرتغال واليونان، المقرر إقامتهم يومي 23 و27، على هامش معسكر الفراعنة في سويسرا.

وذكر نبيه في تلميحات إذاعية، أن الجهاز الفني تَخْت اشراف هيكتور كوبر يفضل إعلان قائمة النَّـادِي، لما بعد الارتباطات الإفريقية للأهلي والزمالك والمصري الإفريقية بدوري الأبطال وبطولة الكونفدرالية.

جاء قرار كوبر من أجل ضمان أن يكون اللاعبين المختارين جميعهم في حالة جاهزية.

واختتم نبيه حديثه، أن سبب رغبة كوبر في إعلان القائمة بعد الارتباطات الأفريقية للفرق الثلاثة يرجع إلى الرغبة في الاطمئنان التام وراء اختيار اللحظة الاخيرة قبل بدء المعسكر لإعلان الأسماء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نبيه: هذا موعد إعلان قائمة المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون