الجيش يحرر مواقع استراتيجية في نهم وقتلى وجرحى من المليشيات بينهم قيادات ميدانية
الجيش يحرر مواقع استراتيجية في نهم وقتلى وجرحى من المليشيات بينهم قيادات ميدانية

الجيش يحرر مواقع استراتيجية في نهم وقتلى وجرحى من المليشيات بينهم قيادات ميدانية صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم الجيش يحرر مواقع استراتيجية في نهم وقتلى وجرحى من المليشيات بينهم قيادات ميدانية، الجيش يحرر مواقع استراتيجية في نهم وقتلى وجرحى من المليشيات بينهم قيادات ميدانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش يحرر مواقع استراتيجية في نهم وقتلى وجرحى من المليشيات بينهم قيادات ميدانية.

صحيفة المختصر حققت قوات الجيش الوطني- اليوم الجمعة- تقدمًا جديدًا في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء، حيث تمكنت من تحرير مواقع استراتيجية وكبّدت المليشيات الانقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وذكرت مصادر عسكرية للمركز المُـذِيع للقوات المسلحة إن قوات الجيش الوطني شنت- اليوم الجمعة- هجومًا حَـادًا على مواقع مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة "ميمنة الميمنة" شمالي مديرية نهم، وتمكنت من تحرير مجموع من المواقع الاستراتيجية في سلسلة جبال الزلزال، وتواصل تقدمها لتحرير ما تبقى من المواقع شمال منطقة ضبوعة.

وأضافت الجهات " أسفرت المواجهات عن مـصرع 13 من المليشيات بينهم اثنين من القيادات الميدانية البارزة، إلى جانب عشرات الجرحى"، مشيرةً إلى أن المواجهات لا تزال مستمرة حتى اللحظة وسط تقد ثابت لقوات الجيش.

إلى ذلك، استهدفت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات ومواقع متفرقة للمليشيات، وأسفر القصف المدفعي عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات ومنها: تدمير طقم قتالي ومصرع جميع من كانوا على متنه، إضافة إلى تدمير مخزن أسلحة تابع للمليشيات في شعب ضبوعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجيش يحرر مواقع استراتيجية في نهم وقتلى وجرحى من المليشيات بينهم قيادات ميدانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت