رضا عبدالعال: «لاعبو القلعة الحمراء عاملين زي التوك توك»
 رضا عبدالعال: «لاعبو القلعة الحمراء عاملين زي التوك توك»

 رضا عبدالعال: «لاعبو القلعة الحمراء عاملين زي التوك توك» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم  رضا عبدالعال: «لاعبو القلعة الحمراء عاملين زي التوك توك»،  رضا عبدالعال: «لاعبو القلعة الحمراء عاملين زي التوك توك» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،  رضا عبدالعال: «لاعبو القلعة الحمراء عاملين زي التوك توك».

صحيفة المختصر شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أشاد رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية الأسبق، بطريقة لعب الْفَـرِيق القلعة الحمراء أَثْنَاء الموسم الحالي، ما ساعد مجموع كبير من لاعبيه على وضع الأهداف أَثْنَاء الموسم الحالي حتى الأن.

ويتألق القلعة الحمراء، تَخْت اشراف حسام البدري، بشكل كبير أَثْنَاء الموسم الحالي، حيث يحتاج لـ4 نقاط فقط من المباريات الـ7 المتبقية من الموسم الحالي للدوري الممتاز، لحسم اللقب الـ40 في تاريخه بشكل رسمي.

وذكر «عبدالعال»، في تلميحات تليفزيونية، مساء أمس الأربعاء: «في المناطق الشعبية، تجد كافة أنواع السيارات والمركبات، وتجد أيضًا التوكتوك».

وتابع: «لاعبو القلعة الحمراء عاملين زي التكاتيك في المباريات، فهم يقومون بفتح المساحات أمام المنافسين، ما يتيح للاعبين مثل أزارو وباسم على الفرصة لتسجيل الأهداف».

وأردف: «قمت بتشبيهم بالتكاتيك لإنك لا تجيد إحضار المباريات على طريقة لعب معينة لهم».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،  رضا عبدالعال: «لاعبو القلعة الحمراء عاملين زي التوك توك»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم