روح الود والنيران الصديقة تتصدران مشاهد لقاء بغداد والسعودية
روح الود والنيران الصديقة تتصدران مشاهد لقاء بغداد والسعودية

روح الود والنيران الصديقة تتصدران مشاهد لقاء بغداد والسعودية

صحيفة المختصر نقلا عن موازين نيوز ننشر لكم روح الود والنيران الصديقة تتصدران مشاهد لقاء بغداد والسعودية، روح الود والنيران الصديقة تتصدران مشاهد لقاء بغداد والسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

روح الود والنيران الصديقة تتصدران مشاهد لقاء بغداد والسعودية

.

صحيفة المختصر رياضية

خيمت أجواء حماسية على استاد جذع النخلة بمدينة البصرة، الذي استضاف ودية المنتخبين السعودي والعراقي، التي أقيمت مساء امس الأربعاء بمبادرة من تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، بوصفه رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدم لرفع الحظر عن الملاعب العراقية.

المنتخب العراقي استطاع أن يحقق الغلبة على الأخضر السعودي بنتيجة (4 /1)، ويرصد "" عدة مشاهد حدثت أَثْنَاء هذه المباراة.

 

زِيارَة جماهيري مكثف

ملأت  جماهير العراق استاد جذع النخلة في مدينة البصرة، وبدت مدرجات الملعب كاملة العدد، حيث بلغ الحضور 65 ألف متفرج، وهي السعة الرسمية للملعب، فيما تواجدت جماهير غفيرة خارج الملعب، لم تتكمن من الدخول لعدم وجود أماكن خالية بالمدرجات.

 

روح الود

سادت روح الود أرجاء الملعب، سواء داخل المستطيل الأخضر بين اللاعبين فيما بينهم، وبين الْجُمْـهُور العراقية ولاعبي المنتخب السعودي، فاستقبلت لاعبي الأخضر بحفاوة بالغة، وشجعت لاعبيها بحماس منقطع النظير.

 

 

دعم آسيوي

حضر المباراة الشيخ سلمان آل إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تأكيدًا للدعم الآسيوي لرفع الحظر عن الملاعب العراقية، بل أن رئيس الاتحاد الآسيوي عبر صراحة في تصريح عن رغبة الاتحاد القاري في رفع الحظر الدولي على أن يكون ذلك الشهر القادم.

 

نيران صديقة

سجل المنتخب العراقي هدفه الأول عن طريق المدافع السعودي الذي حول الكرة مباشرة في شباك وليد عبدالله الذي لم يستطع أن يفعل شيئًا، في المقابل سجل المنتخب السعودي هدفه الأول من خطأ مباشر من حارس المنتخب العراقي، عندما مرت الكرة من بين يديه بغرابة شديدة، لتسكن شباكه، من تسديدة حسن معاذ إثر ركلة حرة مباشرة .

 

بيتزي يشعر بالخطر

شعر الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي بالخطر، بعد أن تلقت شباك فريقه الهدف الثالث فدفع بناصر الشمراني ومحمد جحفلي ومن قبلهما سعيد المولد على أمل اللحاق بنتيجة المباراة، لكن المنتخب العراقي سجل هدفه الرابع.انتهى29

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

روح الود والنيران الصديقة تتصدران مشاهد لقاء بغداد والسعودية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : موازين نيوز