السفارة المصرية بالجابون تكشف تحذيرتها الأهلى من الرطوبة قبل مواجهة مونانا
السفارة المصرية بالجابون تكشف تحذيرتها الأهلى من الرطوبة قبل مواجهة مونانا

السفارة المصرية بالجابون تكشف تحذيرتها الأهلى من الرطوبة قبل مواجهة مونانا صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم السفارة المصرية بالجابون تكشف تحذيرتها الأهلى من الرطوبة قبل مواجهة مونانا، السفارة المصرية بالجابون تكشف تحذيرتها الأهلى من الرطوبة قبل مواجهة مونانا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السفارة المصرية بالجابون تكشف تحذيرتها الأهلى من الرطوبة قبل مواجهة مونانا.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

وجهت السفارة المصرية فى الجابون تحذيراً لجهاز الكرة بالأهلى قبل سفر البعثة الحمراء لليبرافيل، لمواجهة مونانا فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 17 آذَارُ الجارى.

وأثبتت السفارة للأهلى أن الجو فى الجابون حالياً حار والرطوبة عالية للغاية، فضلاً عن وجود احتمالية لسقوط الأمطار أَوْساط فترة تواجد بعثة الأهلى.

ويواجه الأهلى بطل الجابون الثلاثاء القادم على ملعب استاد القاهرة فى ذهاب نفس الدور، فى زِيارَة 5 آلاف متفرج من أنصار النَّـادِي الأحمر.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السفارة المصرية بالجابون تكشف تحذيرتها الأهلى من الرطوبة قبل مواجهة مونانا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع