شاهد.. كيف علق السيد حسن نصر الله على استفتاء كردستان العراق؟
شاهد.. كيف علق السيد حسن نصر الله على استفتاء كردستان العراق؟

شاهد.. كيف علق السيد حسن نصر الله على استفتاء كردستان العراق؟ صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم شاهد.. كيف علق السيد حسن نصر الله على استفتاء كردستان العراق؟، شاهد.. كيف علق السيد حسن نصر الله على استفتاء كردستان العراق؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. كيف علق السيد حسن نصر الله على استفتاء كردستان العراق؟.

صحيفة المختصر وقال الأمين العام لحزب الله، إن أحداث شمال العراق التي صوت فيها الأكراد على الانفصال، الاثنين 25 أيلول/سبتمبر، تشكل تهديدا للمنطقة كلها، وليس فقط للعراق والدول المجاورة.

وبين السيد نصر الله أن هذا الأمر خطير جدا، مشيرا إلى أن ما يجري هذه الأيام لا يهدد العراق وحده، وإنما يهدد كل المنطقة، مضيفا أن الاستفتاء "سيفتح الباب على التقسيم والتقسيم والتقسيم على إيران وتركيا وسوريا والعراق".

وأفاد الأمين العام لحزب الله، بأن العدو الأساسي للحزب هو "إسرائيل"، التي عبرت عن دعمها لإقامة الدولة الكردية، واصفا مشروع التقسيم بأنه مؤامرة أمريكية - إسرائيلية.

وأضاف "الآن الدول الجديدة المقسمة والحدود الجديدة المرسمة، سيتم وضعها على أساس التنازع لتكون مثارا للحروب، التقسيم يعني أخذ المنطقة إلى حروب داخلية لا يعلم مداها ونهايتها إلا الله".

المصدر: وكالات

106-10

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد.. كيف علق السيد حسن نصر الله على استفتاء كردستان العراق؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات