بالفيديو.. هكذا أحيا اللبنانيون ذكرى عاشوراء في الضاحية الجنوبية لبيروت
بالفيديو.. هكذا أحيا اللبنانيون ذكرى عاشوراء في الضاحية الجنوبية لبيروت

بالفيديو.. هكذا أحيا اللبنانيون ذكرى عاشوراء في الضاحية الجنوبية لبيروت صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم بالفيديو.. هكذا أحيا اللبنانيون ذكرى عاشوراء في الضاحية الجنوبية لبيروت، بالفيديو.. هكذا أحيا اللبنانيون ذكرى عاشوراء في الضاحية الجنوبية لبيروت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. هكذا أحيا اللبنانيون ذكرى عاشوراء في الضاحية الجنوبية لبيروت.

صحيفة المختصر وخلال كلمة في ختام المسيرة أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن الاحتلال الإسرائيلي يدفع المنطقة إلى حرب جديدة محذرا من نتائجها، ودعا إلى محاربة المؤامرة الأميركية الجديدة لتقسيم المنطقة.

للمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو المرفق..

216

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. هكذا أحيا اللبنانيون ذكرى عاشوراء في الضاحية الجنوبية لبيروت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات