هذا ما قاله سعد الحريري عن زيارته لسوريا ...!
هذا ما قاله سعد الحريري عن زيارته لسوريا ...!

هذا ما قاله سعد الحريري عن زيارته لسوريا ...! صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم هذا ما قاله سعد الحريري عن زيارته لسوريا ...!، هذا ما قاله سعد الحريري عن زيارته لسوريا ...! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هذا ما قاله سعد الحريري عن زيارته لسوريا ...!.

صحيفة المختصر ـ

وقال سعد الحريري: "لقد اتفقنا عند تشكيل الحكومة على وضع القضايا الخلافية جانبا... ما نحن بصدده الآن هو أمر خلافي، ولذلك لم أكن أحبذ مناقشته في مجلس الوزراء، حتى لا يتعمق الانقسام... واللي بدو يطلع على سورية لن أقف ضده لكنه يذهب كخيار شخصي".

وتابع الحريري ضاحكا: "في كل الحالات، أنا ما بقدر اطلع على سورية لأني محكوم إعدام..." وهنا رد الحاج حسن: "أنا فيّ أطلع...".

المصدر: lebanondebate

10-104

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هذا ما قاله سعد الحريري عن زيارته لسوريا ...!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات