مسلحو "سرايا اهل الشام" وعوائلهم يغادرون عرسال الى القلمون الشرقي غدا السبت
مسلحو "سرايا اهل الشام" وعوائلهم يغادرون عرسال الى القلمون الشرقي غدا السبت

مسلحو "سرايا اهل الشام" وعوائلهم يغادرون عرسال الى القلمون الشرقي غدا السبت صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم مسلحو "سرايا اهل الشام" وعوائلهم يغادرون عرسال الى القلمون الشرقي غدا السبت، مسلحو "سرايا اهل الشام" وعوائلهم يغادرون عرسال الى القلمون الشرقي غدا السبت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مسلحو "سرايا اهل الشام" وعوائلهم يغادرون عرسال الى القلمون الشرقي غدا السبت.

صحيفة المختصر ونقلت تنسيقيات المسلحين عن الناطق الرسمي لـ "سرايا أهل الشام-الجيش الحر" عمر الشيخ قوله انه "تم تحديد موعد بدء تنفيذ الاتفاق الخاص بخروج 350 مسلحاً من سرايا أهل الشام وعشرات العوائل من مخيمات عرسال، على أن تنطلق القوافل من جرود عرسال إلى منطقة الرحيبة في القلمون الشرقي غداً صباحاً".

وكان حزب الله أحكم سيطرته على الجرود الحدودية بين سوريا ولبنان، بعد معارك امتدت أسبوع مع الجماعات المسلحة المتمثلة بـ"سرايا أهل الشام" و"هيئة تحرير الشام" (جبهة النصرة سابقا).

وانتهى القتال باتفاق مع "الهيئة" أفضى إلى خروج مقاتليها إلى إدلب شمال سوري أواخر تموز الماضي، وبلغ عددهم نحو 8000 بين مسلحين ولاجئين، مقابل إطلاق سراح خمسة أسرى للحزب.

في حين توصل إلى اتفاق مع "سرايا أهل الشام" بمغادرة الجرود مع الراغبين من اللاجئين إلى الرحيبة في القلمون الشرقي.

108-104

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مسلحو "سرايا اهل الشام" وعوائلهم يغادرون عرسال الى القلمون الشرقي غدا السبت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات