ملحس يؤكد أن سنستمر في شراء جميع لوازم الحكومة من المصانع الأردنية حتى العام 2018
ملحس يؤكد أن سنستمر في شراء جميع لوازم الحكومة من المصانع الأردنية حتى العام 2018

ملحس يؤكد أن سنستمر في شراء جميع لوازم الحكومة من المصانع الأردنية حتى العام 2018 صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ملحس يؤكد أن سنستمر في شراء جميع لوازم الحكومة من المصانع الأردنية حتى العام 2018، ملحس يؤكد أن سنستمر في شراء جميع لوازم الحكومة من المصانع الأردنية حتى العام 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ملحس يؤكد أن سنستمر في شراء جميع لوازم الحكومة من المصانع الأردنية حتى العام 2018.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر : - ذكر وزير المالية عمر ملحس ان الحكومة ستستمر في شراء احتياجاتها ولوازمها من المصانع المحلية في الاردن . 

واضاف في كلمته التي يلقيها في هذه الأثتاء بأن ها القرار سيتسمر حتى العام 2018 .

وياتي التمديد دعما للصناعة المحلية شريطة ان تخضع المنتوجات المراد شراؤها للمواصفات الأردنية من أَثْنَاء تقارير تصدر عن مؤسسة المواصفات والمقايسس، وفق المدينة نيوز . 

ويقوم الدكتور ملحس في هذه الاثناء بالرد على تقرير اللجنة المالية بخصوص مشروع قانون الموازنة والوحدات المستقلة لعام 2018 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ملحس يؤكد أن سنستمر في شراء جميع لوازم الحكومة من المصانع الأردنية حتى العام 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز