تكليف المدعي العام بالنظر في قضايا التهرب الضريبي بدلاً من مدير سـنة الجمارك
تكليف المدعي العام بالنظر في قضايا التهرب الضريبي بدلاً من مدير سـنة الجمارك

تكليف المدعي العام بالنظر في قضايا التهرب الضريبي بدلاً من مدير سـنة الجمارك صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم تكليف المدعي العام بالنظر في قضايا التهرب الضريبي بدلاً من مدير سـنة الجمارك، تكليف المدعي العام بالنظر في قضايا التهرب الضريبي بدلاً من مدير سـنة الجمارك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تكليف المدعي العام بالنظر في قضايا التهرب الضريبي بدلاً من مدير سـنة الجمارك.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر : -  اعلن وزير المالية عمر ملحس بأن الحكومة سحبت مسؤولية النظر في قضايا التهرب الضريبي من مدير الجمارك واودعتها دائرة الإدعاء العام .

جاء ذلك أَثْنَاء رد ملحس على تقرير اللجنة المالية والتي يجري في هذه الاثناء .

وبموجب هذا القرار يصبح النظربمسائل التهرب الضريبي في عهدة القضاء الأردني وليس في عهدة مدير سـنة الجمارك، وفق المدينة نيوز . 

كما أثبت ملحس بأن السجن سيكون هو عقاب من يتهرب من دفع الضريبة للمرة الثانية وفق ما ذكر للنواب .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تكليف المدعي العام بالنظر في قضايا التهرب الضريبي بدلاً من مدير سـنة الجمارك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز