لقاء هام بين رئيس هيئة الأركان الأردني وقائد الجيش اللبناني
لقاء هام بين رئيس هيئة الأركان الأردني وقائد الجيش اللبناني

لقاء هام بين رئيس هيئة الأركان الأردني وقائد الجيش اللبناني صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم لقاء هام بين رئيس هيئة الأركان الأردني وقائد الجيش اللبناني، لقاء هام بين رئيس هيئة الأركان الأردني وقائد الجيش اللبناني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لقاء هام بين رئيس هيئة الأركان الأردني وقائد الجيش اللبناني.

صحيفة المختصر ووفق الموقع الرسمي للقوات المسلحة الأردنية فإن "رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني، محمود عبدالحليم فريحات، استقبل اليوم الأحد، في مكتبه بالقيادة العامة، قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون والوفد المرافق له".

ويذكر أن قائد الجيش اللبناني دعا الوحدات العسكرية لمواجهة "إرهاب الدولة التي تقوم به "اسرائيل"، وخرقها للقرار 1701"، في إشارة إلى قرار مجلس الأمن الدولي الصادر في شهر آب/أغسطس عام 2006، والذي أنهى الحرب الإسرائيلية على لبنان، مضيفا "لقد عززنا انتشار الجيش في الجنوب وحرصنا على التعاون مع [قوات الأمم المتحدة العاملة في لبنان] اليونيفيل".
 


205

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لقاء هام بين رئيس هيئة الأركان الأردني وقائد الجيش اللبناني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات