بظروف غامضه شب حريق بدائرة اراضي المقابلين ... بيانات
بظروف غامضه شب حريق بدائرة اراضي المقابلين ... بيانات

بظروف غامضه شب حريق بدائرة اراضي المقابلين ... بيانات صحيفة المختصر نقلا عن جرآءة نيوز ننشر لكم بظروف غامضه شب حريق بدائرة اراضي المقابلين ... بيانات، بظروف غامضه شب حريق بدائرة اراضي المقابلين ... بيانات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بظروف غامضه شب حريق بدائرة اراضي المقابلين ... بيانات.

صحيفة المختصر جراءة نيوز - خاص- معاذ موسى

شب حريق في احد مكاتب دائرة أراضي المقابلين. 

وذكر مصدر لجراءة نيوز أن كوادر الدفاع المدني تحركت باتجاه حريق تبين أنه اشتغل في أحد مكاتب دائرة أراضي المقابلين وأنه تمت التَحَكُّم على الحريق.

 وأضاف المصدر لجراءة نيوز أن الخسائر اقتصرت على الخسائر المادية وأنه لا خسائر في الأرواح كون اليوم يوم عطلة وفتحت الأجهزة المعنية تحقيقات في الحادثة لمعرفة أسبابها.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من جراءة نيوز


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بظروف غامضه شب حريق بدائرة اراضي المقابلين ... بيانات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جرآءة نيوز