السفارة الأمريكية للأردنيين يؤكد أن العيد ليس للحم
السفارة الأمريكية للأردنيين يؤكد أن العيد ليس للحم

السفارة الأمريكية للأردنيين يؤكد أن العيد ليس للحم صحيفة المختصر نقلا عن جرآءة نيوز ننشر لكم السفارة الأمريكية للأردنيين يؤكد أن العيد ليس للحم، السفارة الأمريكية للأردنيين يؤكد أن العيد ليس للحم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السفارة الأمريكية للأردنيين يؤكد أن العيد ليس للحم.

صحيفة المختصر هنأت السفارة الأمريكية في عمّان، الأردنيين، بحلول عيد الأضحى المبارك، وذلك عبر فيديو مصور للقائم بأعمال السفارة نشر على صفحة السفارة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك".

وظهر في الفيديو المصور، القائم بأعمال السفارة هنري ووستر، وتمنى عيدا مباركا للأردنيين.

وذكر ووستر الذي ظهر بالقرب من منطقة جبل القلعة في عمّان " في الأردن، تعلمت أن العيد ليس فقط لشرب القهوة أو تناول اللحم أو تبادل الهدايا،، يبْتَهَلَ العيد للتضحية وتقديم المساعدة للفقراء وتقوية الروابط العائلية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السفارة الأمريكية للأردنيين يؤكد أن العيد ليس للحم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جرآءة نيوز