الملك الأردني وعائلته يعلقون على خسارة نادي 'الفيصلي'!
الملك الأردني وعائلته يعلقون على خسارة نادي 'الفيصلي'!

الملك الأردني وعائلته يعلقون على خسارة نادي 'الفيصلي'! صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم الملك الأردني وعائلته يعلقون على خسارة نادي 'الفيصلي'!، الملك الأردني وعائلته يعلقون على خسارة نادي 'الفيصلي'! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الملك الأردني وعائلته يعلقون على خسارة نادي 'الفيصلي'!.

صحيفة المختصر وكتب الملك عبد الله الثاني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جهود الفيصلي في البطولة العربية لأندية كرة القدم تستحق التقدير وتضاف إلى منجزات أنديتنا الأردنية. يعطيكم العافية".

أما الملكة رانيا، فقد قالت، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "الفيصلي يعطيكم العافية، مبروك المركز الثاني في بطولة الأندية العربية".

وامتدح ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في حسابه على "انستجرام" اداء الفيصلي الذي حصل على المركز الثاني في البطولة العربية المقامة في دولة مصر.

وكتب: "شبابنا دايما رافعين راسنا حتى لو ما كان الحظ معهم، الفيصلي قدم أداء ممتع ويستحق منا كل التقدير".

وشهدت المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية، بين نادييْ الفيصلي الأردني والترجي التونسي، مساء الأحد، أحداثاً مؤسفة، حيث اعتدى لاعبو الفيصلي وجهازهم الفني على الحكم المصري، إبراهيم نور الدين، بسبب الأخطاء التحكيمية في اللقاء.

المصدر : شاشة نيوز

120

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الملك الأردني وعائلته يعلقون على خسارة نادي 'الفيصلي'!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات