المومني يؤكد أن سنتعامل مع مذكرة إِبْعَاد سفيرة "إسرائيل" وفق صحيفة الوسط
المومني يؤكد أن سنتعامل مع مذكرة إِبْعَاد سفيرة "إسرائيل" وفق صحيفة الوسط

المومني يؤكد أن سنتعامل مع مذكرة إِبْعَاد سفيرة "إسرائيل" وفق صحيفة الوسط صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم المومني يؤكد أن سنتعامل مع مذكرة إِبْعَاد سفيرة "إسرائيل" وفق صحيفة الوسط، المومني يؤكد أن سنتعامل مع مذكرة إِبْعَاد سفيرة "إسرائيل" وفق صحيفة الوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المومني يؤكد أن سنتعامل مع مذكرة إِبْعَاد سفيرة "إسرائيل" وفق صحيفة الوسط.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :- ذكر وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال، الناطق باسم الحكومة، محمد المومني إن التعامل مع "المذكرة النيابية" المُطالبة بطرد السفيرة الإسرائيلية في عمان سيكون وفق "أحكام صحيفة الوسط".

وذكر المومني وفق الأناضول : "سنتعامل معها ضمن أحكام صحيفة الوسط والأطر القانونية الناظمة في التعامل مع المذكرات النيابية"، من دون بيانات.

وكان نواب وقعوا مذكرة تسْتَوْجَبَ بطرد السفيرة الاسرائيلية من عمان . 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المومني يؤكد أن سنتعامل مع مذكرة إِبْعَاد سفيرة "إسرائيل" وفق صحيفة الوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز