وزارة الخارجية الفلسطينية تنفي تدخلها لفتح السفارة الإسرائيلية في عمان
وزارة الخارجية الفلسطينية تنفي تدخلها لفتح السفارة الإسرائيلية في عمان

وزارة الخارجية الفلسطينية تنفي تدخلها لفتح السفارة الإسرائيلية في عمان صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم وزارة الخارجية الفلسطينية تنفي تدخلها لفتح السفارة الإسرائيلية في عمان، وزارة الخارجية الفلسطينية تنفي تدخلها لفتح السفارة الإسرائيلية في عمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة الخارجية الفلسطينية تنفي تدخلها لفتح السفارة الإسرائيلية في عمان.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر:- نفت وزارة الخارجية الفلسطينية الخبر الذي نشرته " صحيفة إسرائيل هيوم"، اليوم الإثنين، التي تزعم من خلاله "أن هناك جهودا تبذل من قبل وزارة الخارجية الفلسطينية مع السفارة الأردنية في تل أبيب ووزارة الخارجية الإسرائيلية من أجل إيجاد مخرج وحل لموضوع السفارة الإسرائيلية في عمان . 

واعتبرت وزارة الخارجية هذا الخبر الصحفي عارٍ عن الصحة تماما، كما اعتبرته "خبرا مدسوسا ومسيئا ومشبوها " . 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزارة الخارجية الفلسطينية تنفي تدخلها لفتح السفارة الإسرائيلية في عمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز