عريقات يؤكد أن هذا ما ناقشه الملك عبدالله وعباس
عريقات يؤكد أن هذا ما ناقشه الملك عبدالله وعباس

عريقات يؤكد أن هذا ما ناقشه الملك عبدالله وعباس صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم عريقات يؤكد أن هذا ما ناقشه الملك عبدالله وعباس، عريقات يؤكد أن هذا ما ناقشه الملك عبدالله وعباس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عريقات يؤكد أن هذا ما ناقشه الملك عبدالله وعباس.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر:- ذكر صائب عريقات، عضو اللجنة المركزية لحركة "نُشُور"، إن لقاء الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، والملك عبد الله الثاني، اليوم، تدَاول ضرورة تحديد الإدارة الأمريكية الهدف النهائي لعملية السلام بين الفلسطينيين و"إسرائيل".

وأضاف عريقات، في بيان صحفي :  أن اللقاء بين عباس والملك عبد الله الثاني، أسس لاستمرار وتعميق التنسيق المشترك حول مختلف القضايا، وناقش ضرورة قيام الإدارة الأمريكية بتحديد الهدف النهائي لعملية السلام، ووقف النشاطات الاستيطانية الإسرائيلية كافة بما يشمل مدينة القدس" ، وفق ما نشرت الأناضول . 

واعتبر عريقات أن حضور ملك الأردن إلى فلسطين ولقاءه بالرئيس عباس، "مؤشر دعم ومساندة للرئيس وللشعب الفلسطيني".

وكان الملك عبد الله الثاني، قد وصل إلى مدينة رام الله اليوم، على متن مروحية أردنية، في حضور استمرت نحو ساعتين، عقد خلالها اجتماعا مع الرئيس الفلسطيني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عريقات يؤكد أن هذا ما ناقشه الملك عبدالله وعباس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز