كذب صحيفة اسرائيلية يفجر غضب رياض المالكي
كذب صحيفة اسرائيلية يفجر غضب رياض المالكي

كذب صحيفة اسرائيلية يفجر غضب رياض المالكي صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم كذب صحيفة اسرائيلية يفجر غضب رياض المالكي، كذب صحيفة اسرائيلية يفجر غضب رياض المالكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كذب صحيفة اسرائيلية يفجر غضب رياض المالكي.

صحيفة المختصر ووفقا لوكالة "معا" الفلسطينية، فقد قالت وزارة الخارجية إن الصحيفة ادعت وفبركت هذه الأخبار غير مستندة لمصدر حقيقي، مؤكدة أنه "لم نقم ولن نقوم بأي اتصال مع أية جهة رسمية أردنية أو إسرائيلية بخصوص السفارة الإسرائيلية في عمان أو غيرها من الأمور المشابهة. ولا نعتبر أنفسنا طرفا في هذا الموضوع".

واعتبرت الخارجية في بيان أن هذا الخبر "مسيء ومشبوه وكاذب".

وكانت صحيفة "إسرائيل هيوم" اليمينية المقربة من نتنياهو قد نشرت خبرا ادعت خلاله بأن السلطة الفلسطينية تطالب بإعادة فتح السفارة الإسرائيلية في عمان، وذلك لتمكين أصحاب الجوازات العالقة وهم أردنيون من أصل فلسطيني من استعادة جوازاتهم.

114-1

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كذب صحيفة اسرائيلية يفجر غضب رياض المالكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات