إغلاق محطات بعسير رفضت تزويد قائدي المركبات بالوقود
إغلاق محطات بعسير رفضت تزويد قائدي المركبات بالوقود

إغلاق محطات بعسير رفضت تزويد قائدي المركبات بالوقود صحيفة المختصر نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم إغلاق محطات بعسير رفضت تزويد قائدي المركبات بالوقود، إغلاق محطات بعسير رفضت تزويد قائدي المركبات بالوقود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إغلاق محطات بعسير رفضت تزويد قائدي المركبات بالوقود.

صحيفة المختصر  

باشر فرع وزارة التجارة بمنطقة عسير إغلاق عددا من محطات الوقود المخالفة في ظل إغلاق بعضها ورفض البعض الآخر تزويد السيارات بالوقود.
ورصد مراقب التجارة أَوْساط ضبطه مجموعًا من المحطات المخالفة ما استدعى الاستعانة بالدوريات الأمنية كما ورد في صحيفة الوسط .
وذكر مصدر أمني إن الشرطة تفاعلت مع مجموع من بلاغات المواطنين عن إغلاق ورفض بعض محطات الوقود تزويد السيارات بحجة نفاذ الكمية بمحايل منذ يومين وتم اتخاذ اللازم تجاه ذلك.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إغلاق محطات بعسير رفضت تزويد قائدي المركبات بالوقود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو