التجارة: جولات تفتيشية على محطات الوقود
التجارة: جولات تفتيشية على محطات الوقود

التجارة: جولات تفتيشية على محطات الوقود صحيفة المختصر نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم التجارة: جولات تفتيشية على محطات الوقود، التجارة: جولات تفتيشية على محطات الوقود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التجارة: جولات تفتيشية على محطات الوقود.

صحيفة المختصر  

باشرت الفرق المشتركة التابعة لوزارة التجارة جولاتها التفتيشية على محطات الوقود في مختلف مناطق المملكة، وذلك للتحقق من نظامية أعمالها والتحقق من وفرة المنتج وعدم وجود حالات امتناع عن البيع.

وضمت الجولات التفتيشية كافة مدن المملكة والمحفظات وعبر الطرق السريعة للوقوف على جميع المحطات والتأكد من نظاميتها، والتأكد أيضا من توافر المخزون وإيقاع العقوبات فورا لأي حالة امتناع عن البيع. وقد شاركت الجهات الأمنية في الجولات التفتيشية  لمراقبة المحطات ميدانيا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التجارة: جولات تفتيشية على محطات الوقود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو