مجموعة فريدة من حقائب السفر لحفظ المجوهرات
مجموعة فريدة من حقائب السفر لحفظ المجوهرات

مجموعة فريدة من حقائب السفر لحفظ المجوهرات صحيفة المختصر نقلا عن الجمال ننشر لكم مجموعة فريدة من حقائب السفر لحفظ المجوهرات، مجموعة فريدة من حقائب السفر لحفظ المجوهرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مجموعة فريدة من حقائب السفر لحفظ المجوهرات.

صحيفة المختصر جميعنا يحب السفر، لكننا نكره تعبئة وتفريغ حقائب السفر فهو أمر ممل حقا، ومن الأشياء المرهقة عند الرغبة في الخروج لقضاء وقت لطيف بعد السفر أن تبحثي عن قطعة المجوهرات أو الإكسسوار المناسبة من بين مجموع كبير ومتشابك، لكن ماذا لو كان معك حقيبة أنيقة وعملية تستطيعين بها تنظيم مجوهراتك كل قطعة في مكان مخصص لها؟.

تتشابه حافظات المجوهرات مع حقائب الماكياج ماعدا فرق واحد وهو أن بالأولى مكان مخصص للخواتم والأقراط، ومعظمها مصنوعة من خامات مثل الجلد أو القطيفة للحفاظ على مجوهراتك من الخدش وإبقائها لامعة ومتألقة.

فإذا كنت تستعدين للسفر إلى مكان ما لقضاء عطلة آخر الأسبوع يمكنك حمل القليل من المجوهرات القيمة في واحدة من الحقائب التالية، وستجدين بداخلها مرآة وأماكن وفيرة للتخزين.

ولن ننساك أيها الرجل فهناك حافظات لوضع ساعة اليد والقليل من إكسسواراتك الخاصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مجموعة فريدة من حقائب السفر لحفظ المجوهرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال