بالفيديو..الرئيس الفرنسي يضع رئيس “بوركينا فاسو” في موقف محرج !
بالفيديو..الرئيس الفرنسي يضع رئيس “بوركينا فاسو” في موقف محرج !

بالفيديو..الرئيس الفرنسي يضع رئيس “بوركينا فاسو” في موقف محرج ! صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو..الرئيس الفرنسي يضع رئيس “بوركينا فاسو” في موقف محرج !، بالفيديو..الرئيس الفرنسي يضع رئيس “بوركينا فاسو” في موقف محرج ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو..الرئيس الفرنسي يضع رئيس “بوركينا فاسو” في موقف محرج !.

صحيفة المختصر وضع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، نظيره في بوركينا فاسو، روش مارك كريستيان كابوري، في موقف محرج، أمام حشد من الطلبة، وهو ما اضطره إلى مغادرة القاعة.

وأجاب ماكرون لدى سؤاله حول مشكلة الكهرباء في بوركينافاسو “أنا لا أريد الخوض في أمر الكهرباء في جامعات بوركينا فاسو! إنه عمل رئيس البلاد”.

وأضاف الرئيس الفرنسي في حديثه إلى طلبة جامعة واغادوغو، بحضور نظيره البوركينابي، وسط ضحك من في القاعة “لقد تحدثتم إلي كما لو كنت رئيس بوركينا فاسو، وكما لو أن باريس ما زالت قوة استعمارية”.

وحين لاحظ ماكرون تَرَاجُعٌ نظيره البوركينابي حاول أن يلطف الأجواء، ودعاه إلى أن يبقى في القاعة، فلما غادر، واصل مزاحه وذكر “لقد ذهب كي يصلح التكييف”.

ونفى مقربون من الرئيس كابوريأن يكون قد انسحب، وأوضحوا أنه خرج فقط كي يقصد دورة المياه، لاسيما أنه عاد بعد وقت قصير إلى مكانه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو..الرئيس الفرنسي يضع رئيس “بوركينا فاسو” في موقف محرج !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات