لفت الأنظار في «حالة عشق» ولهذا السبب «سبه» الْجَمَـاهِير.. معلومات عن رامز أمير
لفت الأنظار في «حالة عشق» ولهذا السبب «سبه» الْجَمَـاهِير.. معلومات عن رامز أمير

لفت الأنظار في «حالة عشق» ولهذا السبب «سبه» الْجَمَـاهِير.. معلومات عن رامز أمير صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم لفت الأنظار في «حالة عشق» ولهذا السبب «سبه» الْجَمَـاهِير.. معلومات عن رامز أمير، لفت الأنظار في «حالة عشق» ولهذا السبب «سبه» الْجَمَـاهِير.. معلومات عن رامز أمير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لفت الأنظار في «حالة عشق» ولهذا السبب «سبه» الْجَمَـاهِير.. معلومات عن رامز أمير.

صحيفة المختصر على الرغم من صغر عمره فإنه يتمتع بموهبة رائعة وإحساس صادق ومقومات وكاريزما النجوم الكبار، جميعها أهلته ليصبح من أقوى الوجوه الشابة على الساحة الفنية الحالية.

هو الفنان الشاب رامز أمير، الذي دخل السباق الرمضاني السابق بمسلسل "كفر دلهاب"، واستطاع أن يخطف الأنظار بصدق موهبته.


ونرصد أبرز المعلومات التى لا يعرفها عنه الْجَمَـاهِير أَثْنَاء التقرير التالى..

1- ولد في 1 كــانون الأَول 1988.

2- والده يعمل مهندسا معماريا، ولديه شقيق أكبر يدعى "شادي" يعمل كمنتج، ووالدته ربة منزل.

3- يصرح دائمًا بأن أضخم أصدقائه المقربين هو محمد مجدي، كاتب روايات، وقارئ أسطوري لديه مكتبة، ويستعين برأيه دائمًا في اختيار أعماله.

 

4- يحب ركوب الخيل والغطس لدرجة كبيرة، ويعتبرها من هواياته المفضلة بجانب الجري الحر.

5- كان يتمنى أن يصبح طيارا، وما زال يراوده هذا الحلم على الرغم من نجوميته.

6- حياته الفنية بدأت من أَثْنَاء مشاركته في الإعلانات، ويقول عن تلك المرحلة: "مرحلة مهمة جدا فى حياتى، يعنى.. بدايتى فى الأول كانت عن طريق الإعلانات بالصدفة وأنا فى ٣ ثانوى، وبعديها أنطلق المخرجون يعلقون عليا وعلى شخصيتى وشافوا إنى موهوب، بدأت أحب الموضوع أكتر وأستمتع بيه جدا".

7- أول أعماله في الدراما التليفزيونية كانت من أَثْنَاء مشاركته بمسلسل "شرف نُشُور الباب" مع الفنان يحيى الفخرانى.

8- توالت مشاركاته الفنية بعد ذلك بفيلم "الفرح" رفقة نخبة من ألمع النجوم، أبرزهم كان الفنان القدير صلاح عبد الله والفنان ياسر جلال، وماجد الكدواني وغيرهم من النجوم، ثم فيلم "سفارى" و"كف القمر" و"المركب".

9- استطاع أن يلفت الأنظار بشخصية "مازن" في مسلسل "حالة عشق"، بطولة الْفَنّـــانَة مي عز الدين، وأصبح حلم كل فتاة جـراء طبيعة شخصيته وعلاقته الخاصة بشقيقته.

10- يحلم بالوقوف أمام النجمة مني زكي، نظرًا لما تتمتع به من كاريزما عالية، حسب وصفه، ومن الفنانات القدامى الراحلة سعاد حسني.

11- تعرض لسرقة حسابه الشخصي على صحيفة الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وصفحة "فيبسوك" أيضًا.

12- بهر الجميع بدوره في مسلسل "كفر دلهاب"، الذي تم عرضه في شهر رمضان السابق، وأشار "رامز" إلى أنه تعرض للمـرة الأولي للشتائم جـراء دوره، ويعتبر ذلك دليلا على نجاح وتقمص الشخصية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لفت الأنظار في «حالة عشق» ولهذا السبب «سبه» الْجَمَـاهِير.. معلومات عن رامز أمير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري